تطوير برمجيات المحمول

خدمات تطوير برمجيات المحمول

نحن شركة رائدة في تطوير تطبيقات المحمول المصممة خصيصا لإحتياجات العملاء، نخدم أفضل التطبيقات على مستوى العالم. ساهمت تطبيقات الهواتف الذكية في تغيير مفهوم الأنشطة اليومية في حياة الأنسان. أصبحت جزء أساسي في حياتنا ولما لا؟ نقوم بفعل معظم الأشياء بأستخدام التطبيق حقأ أنه عصر التكنولوجيا، يمكن لتكنولوجي لاب مساعدتكم في أنشاء تطبيق محمول ممتاز للعمل أو المشروع الناشئ الخاص بك.

نملك المهارة وأخر التطورات والتوجها في التكنولوجيا. حي يعمل فريقنا مع مؤسسات عالمية لتحويل الأفكار المعروفة لتطبيقات محمول مذهلة ومبتكرة. لدينا خبرة كبيرة وأبداع لأنتاج تطبيقات المحمول الجذابة لمختلف العملاء حول العالم.

أصبح تطوير تطبيقات المحمول الحديثة نتيجة لطلب المستهلكين وأحتياجاتهم. تأثرت المبيعات واللوائح والتوجهات الحالية في الهواتف الذكية وتطوير تطبيقات المحمول بشكل كبير بالتطبيقات المتاحة للتحميل بالفعل من المتجر. ومع مرور الوقت، يتم أضافة المزيد والمزيد من التطبيقات للسوق بسبب الشعبية، مما نتج عننه وجود مئات الآلاف من التطبيقات على المتاجر مثل Google Play و Apple App Store. هناك العديد من التطبيقات التي يتم تطوريها بواسطة مطورين مستقلين لا ينتمون لأي فريق عمل رسمي أو شركة ويمكنهم من تقديم الأعمال الخاص بهم عبر الأنترنت. يعد تطوير تطبيقات المحمول أكبر توجه تكنولوجي في القرن الحالي، والذي غير أسلوب الحياة والأعمال التجارية حولنا. أصبحت تطبيقات المحمول أهم وسيلة للتواصل الرقمي في حياتنا اليومية وبدونها ستصبح الحياة صعبة وغير مريحة.

ماهو تطوير برمجيات المحمول؟

تطوير تطبيقات المحمول هو أجراء يساعد في تكوين البرامج التي يمكن أستخدامها في المنصات المختلفة. هو أجراء حديث إلى حد ما وتسعي الشركات على الأستمرار في هذا المجال من خلال تقديم مميزات حديثة. هناك مزايا عديدة لوجود مثل هذه التطبيقات في العمل أو للأستخدام الشخصي. بعض المميزات هي الترويج للخدمات والمنتجات، والتجسس على المنافسين، وتتبع المبيعات، وغير ذلك.

تطوير تطبيقات المحمول هو عملية تصميم وبناء تطبيق محمول. لأي عمل أو، بالنسبة لأي عمل هدف من أنشاء تطبيق يقدم أفضل تجربة للمستخدم وأعلى قيمة. بمجرد أطلاق التطبيق المثالي الخاص بك، من المهم تسويقه لأثارة الأهتمام وحث المستخدمين على تحميله.

image
image

لماذا تطوير برمجيات المحمول مهم بالنسبة للأعمال؟

ما يمكن أن تقدمه تطبيقات المحمول هو ما يميزها عن غيرها. حيث تساعد على ترك تأثير قوى لدى العملاء عن طريق الأشعارات. هذه الرسائل يمكن أن تقود العملاء إلى ما يحتاجونه والبتالي زيادة في العملاء. بمساعدة تطبيقات المحمول، يمكن لأصحاب الأعمال أرسال رسائل تترك أنطباع جيد لدى العملاء ويصنع منهم عملاء دائمون.

  • 1- أعمل على توقعات المستخدم

    توفير تطبيق محمول سهل الأستخدام من الأمور المهمة لنجاح العمل. أصبح من المعتاد للافراد أستخدام اجهزة المحمول والتطبيقات في حياتهم اليومية، حيث من المهم أن يكون لديك تطبيق بتصميم عالي الجودة وفاعلية. يمكن لتطبيقات المحمول تحسين تجربة المستخدم الخاصة بك من دمج وتطبيقات الجهات الآخرى، أو من خلال تفعيل ميزة مخصصة مثل الأشعارت.

  • 2- اعمل على تعزيز قواعد العملاء الأعتمادية

    هناك طلب كبير في السوق على تطوير تطبيقات المحمول. تركز الأعمال على تطوير تطبيقات جذابة تلبي احتياجات العملاء. واحدة من فوائد أن يكون لديك تطبيق محمول في أنه يزود الشركات بفهم متطلبات العملاء، وهذا يساعدهم في تقديم تجربة كاملة للعملاء.


  • 3- ساعد على نمو الأعمال والصفقات

    تطبيق المحمول هو أحدي البرمجيات يستخدم الميزات والمحسوسة والرقمية في الهاتف الذكي ليقدم لك تجربة متعددة الخدمات، مثل الواقع المعزز وعمليات الدفع. تتمكن تطبيقات المحمول من تحول الأعمال إذا تم توظيفها بشل صحيح ولكنها بحاجة إلى الكثير من العمل والتخطيط لضمان النجاح.


  • 4- افهم العملاء بشكل جيد

    توفر تطبيقات الهاتف المحمول فرصة رائعة للمنظمات لفهم متطلبات الجمهور المستهدف. وخصوصا، أن تطبيقات الهاتف المحمول توفر وسائل متعددة اامنظمات لإدارة عمليات البحث والحصول على معلومات المستخدمين. قد تساعدك عملية دراسة تفكير العميل والأشياء المفضلة ومن هم المستخدمون في التخطيط بشكل أستراتيجي لتركيز على أساليب التسويق. كما يمكن للمؤسسات أستخدام تقنيات التسويق في تقديم تجربة أفضل للمستخدم.

image
  • 5- تحليل خطط العمل

    تساعد تطبيقات المحمول في جمع المعلومات الرئيسية التي تساعد في الأحصائيات الدقيقة وبدورها تساهم في توقع مستقبل العمل الخاص بك. هذه الأحصائيات تتضمن عدد الزائرين، والوقت الذي يستغرقونه على صفحات معينة، وكم عدد المرات التي يزورون فيها صفحة ما من بين باقي الصفحات.


  • 6- التغلب على الحواجز الجغرافية

    يعد تحليل خطط العمل من الأمور الأساسية في عملية التخطيط للعمل التجاري والتي تساعدك في التعرف على الثغرات والمشاكل المحتملة في الخطة. وبمعرفة هذا الأمر، يمكنك تغيير الخطة تصبح أكثر فاعلية.


  • 7- التخصيص

    العمل يتمثل إذا كان ناجح أم لا أي مسألة نجاح. التخطيط للعمل هو أفضل طريقة لأنجاح العمل الخاص بك في السوق. ولكن أنشاء خطة عمل ناجحة لايعني أن كل الأمر ستسير على ما يرام كما تم التخطيط لها. يجب أن تكون الخطة التسويقية قادرة على جلب المزيد من العملاء وزيادة المبيعات على أساس المنافسة والطلب.

أنواع تطوير برمجيات المحمول

إذا تحدثنا عن الأنواع الأولية لتطوير تطبيقات المحمول فأنه يوجد نوعان: تطبيقات أصلية وتطبيقات هجينة

تطوير التطبيقات الأصلية

تطوير التطبيقات الأصلية له مميزات عديدة. أحدى هذه المميزات هي انها سريعة الأستجابة. ويمكن للتطبيق الوصول بسهولة لجميع ميزات الهاتف، ولكنها تكون متاحة على منصات معينة. ميزة أخرى لتطبيقات المحمول الأصلية هي أمكانية أستخدام عدد من الوظائف االمتاحة على الجهاز بالفعل مثل تتبع الموقع GPS والبلوتوث.. ألخ.

مميزات تطوير التطبيقات الأصلية
  • تجربة مقتصرة على المستخدم
  • مظهر وشكل معتاد
  • أكثر أماناً
متى تستخدم تطوير تطبيقات المحمول الأصلية
  • يقدم تطوير تطبيقات المحمول الأصلية أداء عالي للمستخدمين، وتجعل التطبيق التطبيق أكثر جاذبية. منصة عظيمة بأن تصنع تطبيقات الألعاب التي تقدم للمستخدم تجربة طبيعية. وتحسن اداء التطبيق أيضا. إذا كانت تجربة الأستخدام أمر هام بالنسبة للعملاء وتريد أستخدام جميع ميزات تطبيقات المحمول، فأن التطبيقات الاصلية هي الحل. هذا النوع من التطبيقات يمنح المستخدم تجربة أستخدام جيدة لأنه يجمع بين جميع الميزات في الجهاز. تطوير التطبيقات الأصلية هو الجيل الجديد من تطبيقات المحمول. يمكنك البدء في ذلك بأستخدام قاعدة أكواد واحدة، وسيصبح من السهل والسريع أنشاء تطبيق.
تطوير البرمجيات الهجينة

تعتبر التطبيقات الهجينة هي أفضل سيناريو لأنها تقدم مستوى عالي من تجربة الأستخدام ومرونة في تطوير العديد من أنظمة التشغيل دون التنازل عن الأداء. مع تطبيقات المحمول الهجينة تملك ميزة تجربة المنصات المتعددة، بدلا عن الأعتماد على منصة واحدة. لا يوجد عدد محدود من الأجهزة التي يجب أن يستخدمها أو يمتلكها المستخدم، مما يسهل عليهم مشاركة المعلومات بين عدد مختلف من الأجهزة.

مميزات تطوير البرمجيات الهجينة
  • مطور UI/ UX
  • وقت تطوير أقل
  • أداء عالي
متى تستخدم تطوير برمجيات المحمول الهجينة
  • نتيجة لأستخدام التطبيق بالكامل على المنصة الأصلية، فأنك ليس بحاجة إلى إلى عدد هائل من واجهات البرامج. لا تحتاج التطبيقات الهجينة أمور تكامل مع طرف ثالث واسع النطاق كما كنت تواجه بشكل متكرر مع المنصة الأصلية. تجمع التطبيقات الهجينة بين أفضل الأمور. حيث يمكنك الأستفادة من العديد من ميزات تطبيقات المحمول مثل الأعلانات داخل التطبيقات وعمليات الشراء وخلافه. يمكن التكيف مع جميع الأحتمالات في التطبيق الهجين. وعلاوة على ذلك، يفضله المطورون لسرعته في دخول السوق وتكلفة تطويره المنخفضة.
  • يقوم المطورين بتطوير تطبيقات تعتمد على منصات متعددة ويمكن أطلاقها عبر العديد من الأجهزة، وأنظمة التشغيل، والمنصات المختلفة

دعنا نقدم لك عرض سعر بالمشروع الخاص بكم

image